Skip to main content

تسي مؤشر استراتيجية التداول بدف


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 9: (تسي سوينغ ترادينغ ستراتيغي)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 1968 أيام.


قليلا من التاريخ والدرس حول تسي:


مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا. ويقيس تسي التباين الإحصائي من المتوسط. وهو مذبذب غير محدود يتقلب عموما بين +100 و -100. فوركسترادرس استخدام تسي في مجموعة متنوعة من الطرق. ثلاثة الاستخدامات الشائعة هي:


-CCI في التصحيحات.


-CI على الهروب.


-CCI في الصفقات المتباينة.


ولكن اليوم سوف نركز فقط على تداول التباعد تسي.


كيفية التجارة تسي في الاختلاف.


قبل التداول في تسي، أولا تحديد اتجاه الاتجاه السائد. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وتحديد اتجاه الاتجاه اليومي. إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني 15 دقيقة، وتحديد اتجاه الاتجاه على الرسم البياني 1 ساعة الخ


لماذا ا؟ يمكنك السؤال؟


من الجواب بسيط: لأنك تريد أن تأخذ الصفقات القائمة في اتجاه الاتجاه الرئيسي عند التداول في الأطر الزمنية الصغيرة. وسيكون لديك المزيد من الوضوح حول ما هو الاتجاه الرئيسي عند التحقق في الأطر الزمنية الأكبر.


في ما يلي بعض النقاط الهامة التي يجب أن تكون على دراية بما يلي:


عندما يكون تسي أعلى من قيمة +100، يعتبر ذروة شراء في حين أن أقل من قيمة -100 يعتبر ذروة البيع. كما هو الحال مع غيرها من مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع، وهذا يعني أن هناك احتمال كبير أن السعر سوف تصحيح لمستويات أكثر تمثيلا. لذلك، إذا كانت القيم تمتد خارج النطاق أعلاه، فإن متتبع الارتداد سينتظر التقاطع مرة أخرى داخل النطاق قبل بدء الصفقة.


شراء إعداد التجارة ل تسي سوينغ استراتيجية التداول:


انتظر ومشاهدة لقيمة تسي للذهاب أدناه -100 (منطقة ذروة البيع) وبمجرد أن يعود والعبور فوق خط -100، يمكنك وضع وقف شراء أمر المعلقة 3-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان بعد أن أغلقت. وضع وقف الخسارة تحت انخفاض البديل أو إذا الشموع طويلة جدا، ثم وضعه في أي مكان من 5-10 نقاط تحت أدنى من ذلك الشمعدان. يجب أن يكون الهدف الخاص بك الربح تأخذ مكان على الأقل أكثر من 2 أضعاف المسافة ما خطر.


بيع إعداد التجارة ل تسي سوينغ استراتيجية التداول:


فقط العكس تماما من إعداد الإعداد ...


مرة واحدة تذهب قيمة تسي فوق 100 (منطقة ذروة الشراء) يمكنك مشاهدة والانتظار حتى ينخفض ​​الخط ويعبر خط +100 تفعل الجانب السلبي ثم قمت بوضع المعلقة وقف بيع أمر 3-5pips أقل من أدنى شمعة التي شكلت أن تسببت في انخفاض قيمة تسي أقل من خط +100. وضع وقف الخسارة عند ارتفاع سوينغ أو إذا كان الشمعدان طويلة جدا، ثم وضعه 5-10 نقطة فوق ارتفاع ذلك الشمعدان حيث كنت وضعت أمر وقف بيع في. وبالمثل، تهدف إلى أهداف الربح 2 أو أكثر من الأوقات ما خطر أو خطر ببساطة: حصص التموين من 1: 2 أو أكثر.


لذلك هناك كان لديك، و تسي سوينغ الفوركس استراتيجية التداول. محاولة بها ونرى كيف يعمل بالنسبة لك.


هل استمتعت بهذا؟ وهذا يعني العالم لي إذا كنت تشاركه:


مجموعة الفوركس للتدريب.


مؤشر قناة السلع مؤشر يستخدم في التحليل الفني للأسواق المالية وفوركس. مؤشر تسي، قصيرة لقيمة مؤشر السلع هو مؤشر على أساس الزخم وينتمي إلى مجموعة مذبذب المؤشرات الفنية.


اخترع من قبل دونالد ر. لامبرت، تم نشر عمل وتفاصيل المؤشر لأول مرة في مجلة التحليل الفني دعا السلع في عام 1979. السيد لامبرت لم يكن تاجر، وإنما جاء من خلفية أكاديمية. وحصل على درجة في الرياضيات والإحصاء والمحاسبة، مما ساعده في صياغة مؤشر قناة السلع.


وضع السيد لامبرت مؤشر قناة السلع لتحديد الدورات في أسواق السلع الأساسية. هذا هو المكان الذي يحصل فيه المؤشر جزئيا على الاسم & # 8220؛ السلع. & # 8221؛


وعلى الرغم من أن مؤشر مؤشر قناة السلع قد وضع لتحليل أسواق السلع الأساسية، فإنه يستخدم الآن على نطاق واسع عبر أصول متعددة؛ من الأسهم و إتف & # 8217؛ ق للعقود الآجلة والبقعة الفوركس.


كمؤشر على أساس الزخم، مؤشر تسي ينتمي إلى مجموعة مؤشرات مذبذب. وعادة ما تتحرك هذه المؤشرات حول القيم الثابتة ويمكن أن تصور التغيرات في الحجم أو الزخم. القيم الأكثر شيوعا من مذبذب تتراوح من 0 إلى 100، أو -100 إلى +100.


وعادة ما توضع هذه المؤشرات في النافذة الفرعية أسفل الرسم البياني للسعر. وتستخدم مؤشرات مثل مؤشر تسي في تداول العملات الأجنبية لتحديد ظروف الشراء المفرط وشراء البيع بشكل رئيسي في السوق، ولكن يمكن أيضا أن تطبق بطرق أخرى مختلفة أيضا.


وبصرف النظر عن تحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع (أوب / أوس)، يمكنك أيضا استخدام تسي في تداول العملات الأجنبية لقياس قوة الاتجاه. بالتناوب، تجار الفوركس أيضا استخدام مؤشر تسي للتحذير من ظروف السوق المتطرفة (عندما الاتجاهات هي الأقوى أو الأضعف).


كثير من المبتدئين في تداول العملات الأجنبية عادة ما تطبق مؤشرا فنيا باستخدام مجموعة موحدة من القواعد. ثم يقوم التجار بتطبيق القواعد عمياء بغض النظر عما إذا كانت الأسواق تتجه أو تتراوح. لا عجب إذن أن معظم المبتدئين يشكون من أن مؤشرات مثل مؤشر قناة السلع لا تعمل كما هو متوقع.


ما لا يعرفه الكثيرون هو أن المؤشرات مثل مؤشر تسي يمكن أن تتصرف بشكل مختلف تماما عن ظروف السوق المتغيرة. ولذلك، فإن استخدامها بطريقة قياسية لن يؤدي إلى نتائج مثلى.


سيساعد هذا الدرس على إزالة أي التباس قد يكون لديك حول استخدام مؤشر تسي أو استراتيجية التداول تسي. وسوف تساعدك أيضا على فهم الرياضيات وراء كيف يتم حساب القيم مؤشر تسي.


سوف تتعلم أيضا كيفية قراءة بشكل صحيح الإشارات الفنية من مؤشر النقد الاجنبى تسي. وأخيرا وليس آخرا، سوف تعرف كيفية تطبيق هذه المعرفة وكيفية تحسين التحليل الفني الخاص بك عند استخدام مؤشر مؤشر قناة السلع.


ما هو مؤشر تسي؟


مؤشر تسي أو مؤشر مؤشر قناة السلع، كما تعلمنا للتو هو مذبذب. يتأرجح مؤشر تسي بين مستويات ثابتة من 100 و -100. الإعدادات الأخرى التي يمكن استخدامها هي +200 و -200 مع فترة الاسترداد من 14.


عندما يرتفع مؤشر فوركس تسي فوق مستوى 100+ أو ينخفض ​​تحت -100، فإنه يشير إلى ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق.


وفيما يلي مؤشر تسي في ميتاتريدر. وهو واحد من العديد من المؤشرات القياسية التي تتوفر بشكل افتراضي، لذلك لم يكن لديك لتحميل أي مؤشرات مخصصة.


الشكل 1: مؤشر مؤشر قناة السلع.


مؤشر الفوركس تسي ينتمي إلى مجموعة من مؤشرات التذبذب التي تقيس الزخم.


ولكن ما هو الزخم؟


في الفيزياء، يوصف الزخم بأنه كمية الحركة في جسم متحرك. ويقاس الزخم بالكتلة والسرعة.


قد تسألون الآن، كيف أصبح مفهوم الفيزياء في طريقه إلى أسواق الفوركس؟


عندما يتعلق الأمر بالأسواق المالية، الفوركس على سبيل المثال، الزخم يأخذ معنى مختلف قليلا. ومع ذلك، فإن المفهوم العام لا يزال هو نفسه.


وفي مجال التمويل، يوصف الزخم بأنه الميل إلى ارتفاع سعر الأمن، ومواصلة الارتفاع أو هبوط السعر لمواصلة الانخفاض.


دعونا نذهب من خلال التوضيح بسيط من الزخم.


تخيل أنك ركوب دراجة نارية. عند زيادة مسرع، كنت وضعت بعض الجهد (محركات تبدأ في رسم المزيد من الغاز، و بيستونز دفع الجهاز). بعد فترة من الوقت يبدأ دراجة نارية لتسريع.


الآن، حتى لو كنت تخفيف مرة أخرى على مسرع، والزخم الذي تم بناؤه، وسوف تستمر في الحفاظ على دراجة نارية المضي قدما (حتى من دون أي جهد).


في مرحلة ما، كما يبدأ الزخم في التآكل، دراجة نارية الخاص بك يبدأ في إبطاء كذلك. في نهاية المطاف دراجة نارية الخاص بك يأتي إلى طريق مسدود.


مؤشر تسي فوركس ببساطة يحسب ويصور بصريا مدى سرعة ارتفاع الأسعار أو السقوط. إن السرعة التي يرتفع بها سعر الأمن أو يسقط سيخبرك ما إذا كان السعر سيستمر في التحرك في هذا الاتجاه أم لا.


وبطبيعة الحال، عندما الزخم يرتدي، يمكنك أن تتوقع سعر لسحب الظهر. إما إجراء تصحيح أو عكس الاتجاه تماما أو حتى تتحرك جانبية.


انها بسيطة على هذا النحو.


فهم إعدادات مؤشر تسي.


يحتوي مؤشر تسي على ثلاثة متغيرات يمكنك تغييرها.


الفترة: يتم استخدام الفترة في إعداد مؤشر تسي لتعيين عدد فترات النظر إلى الوراء. إعداد معيار تسي هو 14 فترات. يمكن تغيير هذه القيمة استنادا إلى إستراتيجية الفوركس تسي التي تستخدمها.


نوع السعر: نوع السعر هو المنسدلة التي يمكنك تحديدها. الإعداد القياسي هو السعر النموذجي. السعر النموذجي هو ببساطة متوسط ​​عالية، منخفضة وإغلاق.


مستويات: أخيرا وليس آخرا، هي المستويات في مؤشر تسي. افتراضيا، يتم تعيين المستويات إلى -100 و +100. وبطبيعة الحال يمكن تغيير هذه القيم أيضا.


في الشكل 2، يمكنك ان ترى مؤشر تسي في منصة التداول ميتاتريدر. نحن نستخدم فقط القيم الافتراضية للحفاظ على الأمور بسيطة.


لدينا مؤشر الفوركس تسي القياسية مع الإعدادات الافتراضية التي هي فترة 14 فترة الاسترجاع. ويخدم ذلك كأساس لحساب بيانات مؤشر الضعف الاقتصادي خلال ال 14 فترة الماضية. (إذا تم تطبيقه على الرسم البياني اليومي، فسيكون هذا 14 يوما أو إذا طبق على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة، فسيكون ذلك خلال ال 14 ساعة الماضية).


يتم استخدام السعر النموذجي، وهو متوسط ​​الإغلاق المنخفض المنخفض وفقا للحساب الأصلي للشيخوخة، ويتم تعيين قيم +100 و -100 لمؤشر تسي.


ما نستطيع ملاحظته هو أنه عندما يرتفع مؤشر تسي فوق +100، فإنه يشير إلى زخم صعودي قوي (سيستمر السعر يتحرك في نفس الاتجاه). وبالمثل، عندما ينخفض ​​مؤشر مؤشر أسعار الفائدة أدنى من 100، يشير المؤشر إلى زخم هبوطي قوي ويشير إلى استمرار في انخفاض السعر.


الشكل 2: مؤشر تسي في ميتاتريدر مع الإعدادات الافتراضية.


فهم حساب تسي.


لقد تعلمنا حتى الآن ما هو الزخم، وكيف يستخدم مؤشر تسي للإشارة إلى الزخم في السعر. الآن، فقد حان الوقت لفهم حساب تسي للحصول على عرض كامل لكيفية مؤامرات المؤامرات القيم.


مؤشر تسي يستخدم التعبير الرياضي التالي لحساب الزخم:


تسي = [(السعر النموذجي & # 8211؛ سما لمدة 20 يوما من السعر النموذجي) / (0.015 x الانحراف المعياري)]


السعر النموذجي = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.


المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما هو المتوسط ​​المتحرك البسيط للسعر النموذجي للفترات العشرين الماضية.


0.015 هو ثابت يستخدم لضبط أو تسريع قيم تسي بحيث تقع ضمن قيم -100 و +100.


ويستمد الانحراف المتوسط ​​من خلال طرح قيمة سما لمدة 20 يوما من السعر النموذجي من السعر النموذجي. ثم يتم تلخيص القيم وقسمة على العدد الإجمالي للفترات، (وهو 20).


إذا الحسابات أعلاه تبدو معقدة بعض الشيء، لا تقلق. إن الوجبات الجاهزة الرئيسية التي يجب أن تهتم بها هي أن مؤشر تسي يستخدم السعر النموذجي ويقيسه مقابل قيمة المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة.


ثم يتم تقسيم النتيجة على الثابت (0.015) بحيث تسقط في تسي +100 و -100 معظم الوقت ويظهر الانحراف المتوسط ​​إلى أي مدى انحرف السعر عن سعره المتوسط.


عموما، عندما الزخم في سعر قوي، هل يمكن أن نتوقع انحرافا عن متوسط ​​السعر. وطالما كان الزخم قائما، سيستمر السعر في التحرك في هذا الاتجاه (ارتفاع أو هبوط).


ولكن، عندما يتباطأ الزخم (كما هو مبين من قيمة تسي فوق +100 أو أقل -100)، يمكنك أن تتوقع السعر للعودة إلى المتوسط. أو ببساطة، تصحيح في أحدث اتجاه السعر.


وباختصار، فإن حساب تسي يشير إلى مدى سرعة ارتفاع الأسعار أو هبوطها، من خلال التحرك ضمن المستويات الثابتة المذكورة.


الآن بعد أن فهمنا كيف يعمل مؤشر تسي، فإن الخطوة التالية هي معرفة كيفية استخدام مؤشر تسي.


ما هو مؤشر تسي المستخدم؟


يمكن بناء نظام التداول تسي بالطرق الثلاث التالية، اعتمادا على كيفية تصرف الأسواق.


استخدام تسي كمؤشر الاتجاه.


ويمكن استخدام مؤشر الاتجاه تسي لإشارة قوة هذا الاتجاه. عندما يظهر الاتجاه زخما قويا، هناك احتمال كبير أن يستمر السعر في الارتفاع أو الانخفاض.


هذا يعني أنك يمكن أن نتوقع أن يستمر السعر في نفس الاتجاه. لذا، في المرة القادمة التي تريد أن تعرف مدى قوة اتجاه الأمن هو، ببساطة ننظر إلى ما يشير مؤشر تسي.


إن استخدام مؤشر تسي كمؤشر للاتجاه مثالي عند اقترانه بمؤشرات الاتجاه الأخرى مثل المتوسطات المتحركة. هذا يمكن أن تساعدك على اختيار قيعان في ارتفاع أو قمم في الانخفاض. وبعبارة أخرى، باستخدام تسي كمؤشر الاتجاه، يمكنك الوقت إدخالاتك ضمن الاتجاه.


في الشكل 3، يتم شرح ذلك بصريا.


لديك المتوسط ​​المتحرك الأسي 50 و 20 (إما) المطبق على الرسم البياني للسعر. عندما يكون المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير (20) فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل (50)، فإنه يشير إلى اتجاه صاعد.


الآن، باستخدام مؤشر تسي، يمكنك أن ترى أن الزخم الصعودي يتم تجديده في كل مرة تسقط تسي تحت مستوى -100.


الشكل 3: مؤشر تسي كمؤشر للاتجاه.


عندما يبدأ مؤشر تسي في الارتفاع مرة أخرى فوق -100، يستأنف الاتجاه الصاعد، مما يتيح للتجار مستوى جيد للدخول في هذا الاتجاه.


كيف يمكنك استخدام مؤشر الاتجاه تسي؟ استخدام مؤشر تسي كمؤشر الاتجاه يمكن أن تساعدك على الوقت إدخالاتك في الاتجاه. بدلا من الشراء في الأعلى أو البيع في القاع، والذي يحدث عادة مع معظم التجار، يمكن للمؤشر تسي الإشارة لك عندما يكون أفضل وقت لإدخال الاتجاه.


استخدام تسي لتباعد الاختلاف.


كما هو الحال مع معظم مؤشرات التذبذب الأخرى، يمكن أيضا استخدام مؤشر تسي لتحديد التباعد. في هذا السياق، يمكنك مقارنة ارتفاع أو انخفاض الأسعار إلى قيم مؤشر تسي.


وبوجه عام، ينبغي أن تنعكس المستويات الدنيا من القيعان الدنيا أو المرتفعة (أو أدنى مستوياتها الدنيا وأعلى مستوياتها المرتفعة) في المؤشر الذي ينشر القيم نفسها. عندما يكون هناك تناقض عند مقارنة أعلى مستوياته وأدنى مستوياته، يمكنك أن تتوقع أن يؤدي الاختلاف في مؤشر أسعار الفائدة إلى تصحيح السعر.


وعندما يحدث تباعد في الدخل الثابت، فإنه يتزامن عادة مع تباطؤ في الزخم. ونحن نعلم أنه عندما يتباطأ الزخم، فإن السعر على الأرجح المماطلة أو عكس الاتجاه.


الشكل 4: مؤشر التباعد في تسي.


في الشكل 4، يمكنك أن ترى نمط التباعد تسي في العمل. في المقام الأول، السعر يرسم أعلى ارتفاع. وينبغي أن يعني ذلك أن مؤشر تسي ينبغي أيضا أن يرسم مرتفع أعلى. بدلا من ذلك، نحصل على ارتفاع منخفض في مؤشر تسي، مما يشير إلى تباعد هبوطي منتظم.


وهذا يشير إلى أن الزخم يتلاشى وبالتالي يمكننا توقع انخفاض السعر.


في المثال الثاني، يمكنك أن ترى شيئا مختلفا.


هنا، السعر يرسم أدنى مستوى منخفض، ولكن تسي يرسم أدنى مستوى منخفض. وهذا هو الاختلاف مرة أخرى في العمل، ويشير إلى أن الزخم بدأ يرتفع مرة أخرى. بالنسبة للرسم البياني أعلاه، هذا يعني أن زوج العملات يستأنف اتجاهه الصاعد.


كيف يمكنك استخدام مؤشر التباعد إكسي؟ و تسي يمكن أن يشير إلى الاختلاف إلى السعر. عندما يحدث هذا، هو تحذير للمتداول أن السعر من المرجح أن يخضع لتصحيح.


وفي بعض الحالات، قد يحدث تغير في الاتجاه أيضا. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن التجار تولي اهتماما عندما يحدث الاختلاف تسي.


باستخدام تسي لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع.


عندما تكون الأسواق ملزمة، يمكن استخدام تسي للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. هذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص للتجار الذين يرغبون في التجارة الهروب أو التجارة داخل نطاقات.


أفضل طريقة للتداول في ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع مع مؤشر تسي هو أولا تحديد نطاق أو سوق جانبية. بمجرد القيام بذلك، ابحث عن قمم وأدنى مستوياتها التي يتم تحديدها من قبل حركة السعر.


ثم، مرة واحدة يصل السعر إلى النطاق العلوي، والبحث عن تسي لإشارة الزخم استنفاد. وهذا يعني أن مؤشر تسي يجب أن يتراجع بعد أن ارتفع فوق مستوى 100 +. وبالمثل، عندما يكون السعر في النطاق السفلي، يجب أن يرتفع مؤشر تسي من -100 بعد هبوطه في البداية دون هذا المستوى.


ويمكن تداول اختراقات النطاق، حيث يمكنك أن ترى أن كسر السعر في الماضي كان مرتفعا، وأن قوة الدفع قوية. هنا، سوف تسي ترتفع فوق +100. في الاتجاه الهبوطي، عندما كسر السعر الماضي النطاق السفلي، ابحث عن قيم مؤشر تسي إلى أقل من -100.


ويوضح الشكل 5 كيفية استخدام مؤشر تسي فوركس عندما تتحرك الأسواق جانبية.


الشكل 5: مؤشر تسي لظروف التشبع في الشراء وشراء البيع.


في الشكل (5)، رسمنا أولا النطاق الأفقي الذي أنشأته الأسواق. يمكننا أن نرى أن هذا هو نطاق السوق ملزمة.


يمكن استخدام تطبيق تسي لتحديد ما إذا كان الزخم مستداما للسعر إما للكسر من المدى أو العكس بالقرب من أحد المستويين.


في المقام الأول يحاول السعر الارتفاع إلى المدى العالي. ولكن لاحظ الزخم الهابط حيث مؤشر تسي يتحول إلى ما دون +100. وعلاوة على ذلك، نلاحظ أيضا الاختلاف في السعر. جنبا إلى جنب، هذه المعلومات يخبرنا أن السوق على الأرجح أن تتحرك إلى الوراء إلى أسفل.


في الشكل 6 أدناه، قمنا بتمديد العمل السعر أبعد من ذلك.


الشكل 6: السعر يكسر إلى الجانب السلبي مع تسي القراءة أدناه -100.


يمكننا أن نرى كسر من النطاق السفلي. في هذه الحالة، لاحظ كيف ينخفض ​​مؤشر تسي أقل من -100 ويبقى هناك. هذا يشير إلى زخم هبوطي قوي. ويستمر السعر في الانخفاض نتيجة لذلك.


عادة ما تستخدم إستراتيجية تداول العملات الأجنبية في تسي من خلال الطرق الثلاث المذكورة أعلاه. من خلال النظر في كيفية تحرك الأسواق، يمكنك استخدام نظام التداول تسي وفقا لذلك وننظر في إجراء تحليل موضوعي للأسواق.


استنتاج.


كما هو موضح في هذه المقالة، مؤشر تسي هو أداة قوية يمكن للمتداولين استخدامها كجزء من نهجهم الفني.


في حين أن مؤشر مؤشر قناة السلع قد يبدو مشابها لمعظم مؤشرات التذبذب الأخرى، فهو فريد بسبب حقيقة أن المؤشر يستخدم لقياس زخم السعر على أساس السعر النموذجي. ويعتبر السعر النموذجي الذي يعتبر السعر المرتفعة والمنخفضة والقريبة مقياسا أفضل للزخم من مجرد إغلاق السعر.


وعادة ما تستخدم أسعار الإغلاق مع مؤشرات التذبذب الأخرى مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) وهذا هو المكان الذي يختلف فيه مؤشر تسي.


وجود فهم جيد لكيفية استخدام استراتيجية التداول تسي يمكن أن تساعد التجار في عدة طرق. واحد، لم يكن لديك للنظر في إضافة المزيد من المؤشرات زائدة عن الحاجة إلى الرسم البياني الخاص بك كما تعلمنا كيف يتم حساب تسي.


ومع ذلك، من المهم أن نشير إلى أن النجاح في تداول العملات الأجنبية هو فقط جزئيا بسبب نظام التداول الذي تستخدمه. نظام التداول تسي لا يختلف. ومن الضروري أيضا النظر في عوامل أخرى، بما في ذلك الاهتمام الدقيق لإدارة المخاطر وتحليل الأسس الأساسية التي تحكم السعر.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


تسي فوريكس بدف.


تسي فوريكس بدف.


تسي فوريكس بدف.


مؤشر قناة السلع - مؤشر تسي - الإنجليزية.


ما هو مؤشر تسي، ما هو مؤشر تسي. بدف وثيقة، بدف البحث عن ما هو مؤشر تسي.


كيف يمكن للمتداولين استخدام تسي (مؤشر قناة السلع) ل.


مؤشر قناة السلع (تسي) التي وضعتها دونالد لامبرت، هو قمم جديدة وأدنى مستوياتها. إذا كان سعر سوق تداول الفوركس يصل.


وديز تسي نظام @ مصنع الفوركس.


التداول فترات زمنية متعددة لمؤسسات التجارة الدولية داخل الفوركس، هناك شيء يدعوه المتداولون المهنيون، "مؤشرات مطاردة". للأسف، الكثير من تجار التجزئة.


تسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


التحليل الفني تعليمي الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، الفوركس، وما إلى ذلك في هذا البرنامج التعليمي، ونحن سوف عادة تحليل الأسهم في الأمثلة لدينا، ولكن نضع في اعتبارنا أن.


كيف يستخدم المتداولون الفوركس تسي للتجارة غبوسد - ديليفكس.


Бесплатно получите инструкцию، чтобы узнать، возможен ли возврат для Вас!


تداول 50 تسي - استراتيجيات الفوركس - الموارد الفوركس.


يتم توفير هذا الدرس من قبل سوريفير-فوريكس التداول باستخدام مؤشر تسي مع شمعدان "شريط العكسي" نمط في هذا الدرس سوف تظهر لك كيف.


Поможем вернуть деньги от брокера.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. قدمت أنا الحانات مجموعة ل وديز تسي نادي في عام 2007،


2018.07 V2 - تنويه.


I.4. جولي يأتي مع حل جيني: أدخل الاختراق قبل الحشد! جولي تجربت مع مؤشر تسي (مؤشر قناة السلع) في سوق الفوركس.


كيفية التداول باستخدام مؤشر قناة السلع (تسي.


مجموعة من استراتيجيات سلخ فروة الرأس بسيطة ومتقدمة للمبتدئين وتجار الفوركس محنك. تعلم كيفية فروة الرأس مع المؤشرات الفنية وغيرها من التحليل.


مؤشر قناة السلع مؤشر الفوركس | شرح تسي.


Самое важное о бирже для новичков. Время чтения 1 час!


Секреты торговли на рынке فوريكس.


26.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ // سلعة قناة مؤشر التداول استراتيجية الرسم البياني معنى أفضل إعدادات يوتيوب تسي مقابل الأسهم ماسد الفوركس فيديو بدف أسرار اليوم المبتدئين.


مؤشر قناة السلع (تسي) [تشارتسشول] - ستوكشارتس.


15.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ و تسي تكتسب شعبية كأداة مفيدة في توقيت الصفقات.


تسي استراتيجية التداول سوينغ | كيفية تداول السلع.


التي وضعتها دونالد لامبرت واردة في مجلة السلع في عام 1980، ومؤشر قناة السلع (تسي) هو مؤشر تنوعا التي يمكن استخدامها لتحديد أ.


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ سوق الفوركس.


كيفية تداول مؤشر قناة السلع (تسي) في الفوركس باستخدام استراتيجية التداول سيسي سوينغ.


فوركس ديفيرجانس ترادينغ بدف - أمريكان دغ إنيرجي.


متوسط ​​تقارب التقارب المتحرك (ماسد) بواسطة ووو سنناقش متوسط ​​التقارب المتحرك / الاختلاف (ماسد). أسواق الفوركس والعملة.


20 أكتوبر 2018.


أعلى مؤشرات الفوركس ل ميتاتريدر (MT4 / MT5) • تحميل مجاني.


يستخدم مؤشر قناة السلع (تسي) متوسطا متحركا لقياس الوضع الطبيعي لعمل السعر الحالي، الذي وضعه في عام 1980 دونالد لامبرت.


المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) بواسطة


املأ النموذج أدناه لتلقي وثيقة وديز تسي: أولا سيتم إرسال رابط وثيقة بدف إلى العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية يحتوي على مخاطر كبيرة.


تسي التداول استراتيجية بدف »تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


مؤشر قناة السلع (تسي) 90 البولنجر باند 93 نظام مكافئ (سار) 93 حركة الاتجاه فوريكس. دليل على الإنترنت للنجاح في التداول 10.


ما هو مؤشر تسي-بدف - دوسكروبانكس.


مؤشر الفوركس الوحيد الذي حصل على 127،912 $ في عام 2009! على الإطلاق أي حاجة إلى التفكير، مجرد شراء عندما الأزرق وبيع عندما الأحمر! مؤشر قناة السلع (تسي.


مؤشرات Mt4 بدف | فتح & أمب؛ منتدى مقل مستقل.


تسي مؤشر بدف مراجعة - احتيال أو لا - انقر هنا لمعرفة ذلك.


ماجيك برياكوت استراتيجية تداول الفوركس.


العوامل في معاملات الفوركس التي من شأنها أن توفر الأساس. أبستراكت في هذه الأيام، أتمتة التداول هي واحدة من المواضيع الرئيسية في مجال البحوث المالية.


استراتيجية الفوركس من تسي ومؤشر التمساح.


تم تطوير هذه الاستراتيجية مع مؤشر تسي والتماسيح. هذه هي استراتيجية مربحة في السوق العصرية. في هذه الاستراتيجية، سوف تأتي إشارة في اتجاه الاتجاه. لذلك يمكن أن يكون من السهل متابعة ولديها إمكانية جيدة لتحقيق الربح من خلال هذه الاستراتيجية.


أولا يجب أن تعبر الشمعة الصاعدة عن مؤشر التمساح. وفي الوقت نفسه، يحتاج مؤشر تسي إلى البقاء فوق مستوى 0 أو 100. هذا هو إشارة شراء وفقا لهذه الاستراتيجية.


على شراء الثاني الإعداد، عبرت سعر السوق التمساح وكان تسي فوق مستوى 0. لذلك هذا هو آخر شراء الإعداد. يحصل التجار على 100 نقطة أخرى من هذا الإعداد.


أول شمعة هبوطية يجب أن تعبر مؤشر التمساح من الأعلى إلى الأدنى. وفي الوقت نفسه، يحتاج مؤشر تسي إلى البقاء دون مستوى 0 أو مستوى 100. هذا هو إشارة بيع وفقا لهذه الاستراتيجية.


على الإعداد الثاني بيع، عبرت شمعة التمساح مع شمعة هبوطية كبيرة. في الوقت نفسه كانت تسي أقل من المستوى 0. لذلك هذا هو الإعداد بيع آخر والتجار 40-50 نقطة.


وقف الخسارة يجب أن توضع فوق سوينغ عالية لإشارة بيع وأدنى سوينغ منخفضة لإشارة شراء.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


كيف يمكن للمتداولين استخدام تسي (مؤشر قناة السلع) لتداول اتجاهات الأسهم.


تم تطوير مؤشر تسي، أو مؤشر قناة السلع، من قبل دونالد لامبرت، المحلل الفني الذي نشر في الأصل مؤشر في مجلة السلع (الآن الآجلة) في عام 1980. على الرغم من اسمها، يمكن استخدام تسي في أي سوق وليس فقط للسلع . تم تطوير تسي في الأصل لتحديد التغيرات الاتجاه على المدى الطويل ولكن تم تكييفها من قبل التجار لاستخدامها على جميع الأطر الزمنية. في ما يلي استراتيجيتان يمكن لكل من المستثمرين والتجار توظيفها.


ويقارن مؤشر أسعار المستهلك السعر الحالي بمتوسط ​​السعر على مدى فترة من الزمن. يتذبذب المؤشر فوق أو دون الصفر، وينتقل إلى منطقة إيجابية أو سلبية. في حين أن معظم القيم، حوالي 75٪، سوف تقع بين -100 و +100، حوالي 25٪ من القيم سوف تقع خارج هذا النطاق، مما يدل على الكثير من الضعف أو قوة في حركة السعر.


الشكل 1. الرسم البياني للسهم مع مؤشر تسي.


يستخدم المخطط أعلاه 30 فترة في حساب تسي؛ لأن الرسم البياني هو الرسم البياني الشهري، ويستند كل حساب جديد على آخر 30 شهرا. وتشيع أيضا حالات تسارع 20 و 40 فترة.


وتشير الفترة إلى عدد أعمدة الأسعار التي سيشملها المؤشر في حسابه. يمكن أن تكون أشرطة الأسعار دقيقة واحدة، وخمس دقائق، يوميا، أسبوعيا، شهريا أو أي إطار زمني يمكنك الوصول إليه على الخرائط الخاصة بك.


وكلما طالت الفترة المختارة (كلما زاد عدد الحانات في الحساب)، كلما تحرك المؤشر بشكل أقل من 100 أو 100+. يفضل التجار على المدى القصير فترة أقصر (انخفاض أسعار الأشرطة في الحساب) حيث أنه سيوفر المزيد من الإشارات، في حين أن الصفقات على المدى الطويل والمستثمرين يفضلون فترة أطول مثل 30 أو 40. ويوصى باستخدام الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي لفترة أطول في حين أن الصفقات قصيرة الأجل يمكن أن تطبق المؤشر على الرسم البياني لكل ساعة أو حتى الرسم البياني دقيقة واحدة.


يتم إجراء حسابات المؤشر تلقائيا عن طريق رسم البرامج أو منصة التداول. ستحتاج فقط إلى إدخال عدد الفترات التي ترغب في استخدامها واختيار إطار زمني للرسم البياني الخاص بك (مثل 4 ساعات، يوميا، أسبوعيا، الخ). المخازن، فروستوكتشارتس ومنصات التداول مثل ثينكورسويم و ميتاترادر ​​توفر كل مؤشر تسي. حدد المؤشر من قائمة المؤشرات لإضافته إلى المخطط الخاص بك.


عندما يكون مؤشر تسي أعلى من +100، فإن السعر أعلى بكثير من متوسط ​​السعر كما يقاس بالمؤشر. عندما يكون المؤشر أقل من 100، فإن السعر أقل بكثير من متوسط ​​السعر.


وهناك استراتيجية أساسية لمؤشر أسعار المستهلك هي مراقبة مؤشر تسي للتحرك فوق مستوى 100+ لتوليد إشارات الشراء والتحرك دون مستوى 100 لتوليد بيع أو إشارات تجارية قصيرة. قد يرغب المستثمرون فقط في اتخاذ إشارات الشراء، والخروج عند حدوث إشارات البيع ثم إعادة الاستثمار عند حدوث إشارة الشراء مرة أخرى.


الشكل 2. مخطط إيتف مع تسي إشارات التجارة الأساسية.


الرسم البياني الأسبوعي أعلاه ولدت إشارة بيع في عام 2018 عندما انخفض تسي أقل من -100. وكان من شأن ذلك أن يخبر المتداولين على المدى الطويل بأن هناك اتجاه هبوطي محتمل. التجار الأكثر نشاطا كان يمكن أن يستخدم هذا أيضا كإشارة قصيرة البيع. في أوائل عام 2018 تم إطلاق إشارة شراء، والموقف الطويل يبقى مفتوحا حتى يتحرك تسي تحت -100.


إستراتيجية تسي متعددة الإطار.


يمكن أيضا استخدام تسي على أطر زمنية متعددة. ويستخدم رسم بياني طويل الأجل لتحديد الاتجاه السائد، في حين يستخدم رسم بياني أقصر أجلا لتحديد نقاط التراجع ونقاط الدخول في هذا الاتجاه. هذه الاستراتيجية تفضل التجار أكثر نشاطا وحتى يمكن استخدامها للتداول اليوم، حيث أن "على المدى الطويل" و "على المدى القصير" هو نسبة إلى متى تاجر يريد أن تستمر مواقفهم.


على غرار الاستراتيجية الأساسية، عندما يتحرك المؤشر فوق 100+ على الرسم البياني الخاص بك على المدى الطويل، فإن الاتجاه هو أعلى وكنت فقط مشاهدة لإشارات شراء على الرسم البياني على المدى القصير. وينظر هذا الاتجاه حتى ينخفض ​​مؤشر تسي على المدى الطويل تحت -100.


ويبين الشكل 2 اتجاه صعودي أسبوعي منذ أوائل عام 2018. إذا كان هذا هو الرسم البياني على المدى الطويل، سوف تأخذ فقط إشارات شراء على الرسم البياني على المدى القصير.


عند استخدام الرسم البياني اليومي كإطار زمني أقصر، شراء عندما ينخفض ​​تسي أسفل -100 ثم يتجمع مرة أخرى فوق -100. الخروج من التجارة مرة واحدة يتحرك تسي فوق +100 ثم ينخفض ​​إلى الوراء أدناه +100. بدلا من ذلك، إذا كان الاتجاه على المدى الطويل تسي تتحول إلى أسفل، والخروج من جميع المواقف الطويلة.


الشكل 3. شراء الإشارات والخروج في المدى الطويل أوبيند.


ويبين الشكل 3 ثلاثة إشارات شراء على الرسم البياني اليومي واثنين من إشارات البيع. لم تبدأ أي صفقات قصيرة، حيث يظهر مؤشر تسي على الرسم البياني على المدى الطويل اتجاها صعوديا.


عندما يكون تسي أقل من -100 على الرسم البياني على المدى الطويل، لا تأخذ سوى إشارات بيع قصيرة على الرسم البياني على المدى القصير. الاتجاه الهبوطي ساري المفعول حتى تسجل تيسي على المدى الطويل فوق +100.


اتخاذ صفقة قصيرة عندما تسجل تسي فوق +100 ثم ينخفض ​​إلى ما دون +100 على الرسم البياني على المدى القصير. الخروج من التجارة قصيرة مرة واحدة يتحرك تسي تحت -100 ثم يتجمع مرة أخرى فوق -100. بدلا من ذلك، إذا تحول الاتجاه على المدى الطويل تسي، الخروج من جميع المراكز القصيرة.


التعديلات والمضاربات.


يمكنك ضبط قواعد الاستراتيجية لجعل الاستراتيجية أكثر صرامة أو تساهلا. على سبيل المثال، عند استخدام إطارات زمنية متعددة، جعل الاستراتيجية أكثر صرامة من خلال اتخاذ مواقف طويلة فقط على الإطار الزمني الأقصر عندما يكون تسي أطول على +100. وهذا سوف يقلل من عدد من الإشارات، ولكن سوف يضمن الاتجاه العام قوي جدا.


ويمكن أيضا تعديل قواعد الدخول والخروج على الإطار الزمني الأقصر. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه على المدى الطويل هو أعلى، قد تسمح تسي على الرسم البياني على المدى القصير لتراجع تحت -100 ثم ارتفاع مرة أخرى فوق الصفر (بدلا من -100) قبل الشراء. ومن المرجح أن یؤدي ذلك إلی دفع سعر أعلی، ولکنھ یقدم المزید من التأکید علی أن التراجع علی المدى القصیر قد انتهى وأن الاتجاه الطویل الأجل یستأنف. مع الخروج، قد ترغب في السماح للسعر لترتفع فوق +100 ثم تراجع تحت الصفر (بدلا من +100) قبل إغلاق الموقف الطويل. في حين أن هذا قد يعني عقد من خلال بعض التراجعات الصغيرة، فإنه قد يزيد الأرباح خلال اتجاه قوي جدا.


تستخدم الأمثلة أعلاه مخططا أسبوعيا على المدى القصير وعلى المدى القصير. يمكن استخدام تركيبات أخرى لتناسب احتياجاتك، مثل الرسم البياني اليومي والساعة، أو مخطط مدته 15 دقيقة ودقيقة واحدة، وما إلى ذلك. إذا كنت تحصل على إشارات تجارية كثيرة جدا أو قليلة جدا، فعدل فترة مؤشر تسي لمعرفة ما إذا كان هذا تصحيح هذه المشكلة.


لسوء الحظ، فإن الاستراتيجية من المرجح أن تنتج إشارات كاذبة متعددة أو فقدان الصفقات عندما تتحول الظروف متقلبة. ومن الممكن تماما أن تعبر ال تسي عن ذهابا وإيابا عبر مستوى الإشارة، مما يؤدي إلى خسائر أو اتجاه غير واضح على المدى القصير. في مثل هذه الحالات، وثقة إشارة الأولى طالما أن الرسم البياني على المدى الطويل يؤكد اتجاه الدخول الخاص بك.


لا تتضمن الإستراتيجية وقف الخسارة، على الرغم من أنه ينصح بالتداول مع وقف الخسارة حتى يتم تحديد المخاطر إلى مبلغ معين. عند الشراء، وقف الخسارة يمكن وضعها تحت أدنى مستوى سوينغ الأخيرة؛ عندما تقصير، وقف الخسارة يمكن وضعها فوق ارتفاع البديل الأخير.


يمكن استخدام تسي في أي سوق أو إطار زمني. يمكن استخدام إطار زمني واحد، ولكن التداول مع اثنين سوف توفر المزيد من الإشارات للتجار النشطين. استخدام تسي على الرسم البياني على المدى الطويل لتحديد الاتجاه السائد، وعلى الرسم البياني على المدى القصير لعزل التراجعات وتوليد إشارات التجارة. ولا تخلو الاستراتيجيات والمؤشرات من المزالق؛ و تعديل معايير الإستراتيجية و فترة المؤشر قد توفر أداء أفضل، على الرغم من أن جميع الأنظمة معرضة لخسارة الصفقات. تطبيق استراتيجية وقف الخسارة للحد من المخاطر، واختبار استراتيجية تسي للربحية على السوق والإطار الزمني قبل استخدام.

Comments

Popular posts from this blog

تقويم الجيش الفوركس

الخيارات الثنائية. الفوركس السلام الجيش التقويم الاقتصادي. برايمي فمس - يوتيوب. تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر، الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس. استعراض الخبراء من فوريكس: التقويم. الإشارات. تمويل شخصي. فوريكس ريفيو 2017. 4 (11) 11 ريفيوس. 4 (11) 11 ريفيوس. افتح حساب. الرئيس التنفيذي لجيش الفوركس للسلام ديميتري تشافكيروف | قانون عميق. الفوركس والعقود الآجلة أخبار الاقتصاد التقويم. أبدا رأيتم أي شيء من هذا القبيل. تم إنشاء هذا التقويم أخبار الفوركس من قبل تاجر ارتفاع لإنجاز هدف واحد. أخبار اقتصادية سريعة الفوركس جيش السلام - الفوركس الموجهين التجاريين. أفكس التداول هو وسيط الفوركس العالمي متخصصة في الفوركس أفكس التداول لديه شعور عميق الجذور من المسؤولية أنه ينبغي التقويم الاقتصادي. وقت الحدث. الفوركس جيش السلام - الموقع الرسمي. انها موثوق بها. يمكنك الوثوق به. انها التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقيقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. ل

تشكيل الفوركس ليون

الخيارات الثنائية. فوركس ليون. فرف | الفرنك الفرنسي | OANDA. تعريف "العائد السائد الخيار" ملاحظة - ليون "السندات القسيمة صفر التي يمكن استدعاؤها (من قبل المصدر)، وطرح (من قبل المستثمر)، وقابلة للتحويل. ليونس هي المنتجات الاصطناعية. فوركس فوركس ليون - ألباني نيوز. بانيو فوريكس - بانيوكس ريجيدي إن بك أبعاد سور ميسوريس. تريف 51،78ht إكس 2 بانيوكس الفوركس 3 ملليمتر دي 1 متر الفوركس 1 متر الاسمية بانيو سويت سطح توتال دي 2m2. فوريز - ويكيبيديا. تجارة الفوركس في ليون، فرنسا؛ تجارة الفوركس في بودابست، المجر؛ تجارة الفوركس في فيينا، النمسا؛ تجارة الفوركس في براغ، جمهورية التشيك؛ البنية الأساسية لسوق العملات الأجنبية: ديفيد ليون فكس برو التاجر، ساهواريتا، أريزونا. 65 ليكيس & # 183؛ 1 نتحدث عن هذا. المدير العام؛ المدير التنفيذي؛ رئيس عالمي للتحليل الكمي & أمب؛ الاستراتيجيات. فوريكس إيرلي وارنينغ | مراجعات فوركسيرليوارنينغ و. دار المزاد التي أنشئت في ادنبره، اسكتلندا، في عام 1826. بينما أصغر من سوثيبي و كريستي، ليون & أمب؛ تورنبول هو أكبر منزل المزاد في. إيسيجيت | رحلات

فوركس الرسوم البيانية لفون

فوركس الرسوم البيانية التطبيق فون. فوركس الرسوم البيانية التطبيق فون. فوركس الرسوم البيانية التطبيق فون. استخدام التقويم الاقتصادي الفوركس على المخططات الخاصة بك مع هذا. تحويل كل عملة على الحركة والتنقل مع ز العملة التطبيق لفون. ويقدم أسعار صرف الملكية الملكية والرسوم البيانية التاريخية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يخزن الأخير. نيتدانيا الأسهم & أمب؛ الفوركس التاجر على المتجر. رؤية اليومية مبيعات المتجر رتبة من جميع التطبيقات على مدى 30 يوما الماضية. التجارة اعتراضية مراجعة - الفوركس اي فون / الروبوت التطبيق. إشارات الفوركس هو الأكثر شعبية إشارات فكس التطبيق لأسباب وجيهة - أنه يعمل حقا وأنه مجاني تماما لتحميل. محاولة التطبيق الآن مع خطر صفر! أسعار نيتدانيا الفوركس & أمب؛ الرسوم البيانية - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي. Бесплатно получите инструкцию، чтобы узнать، возможен ли возврат для Вас! الرئيسية - فني. Трейдинг сортами برنت и WTI с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года! نيتدانيا - أفضل رسم بياني التطبيق لباد فون والروبوت. يوفر نيتدانيا القراد عن طريق القراد تحديثات